إعلان

بالصور.. رئيس مدينة بلقاس يطمئن على مصابي دير القديسة دميانة

10:39 م الأحد 15 يناير 2017

الدقهلية- رامي محمود:

أجرى اللواء أحمد رأفت، رئيس مركز ومدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، زيارة إلى مستشفى بلقاس المركزي للاطمئنان على مصابي حريق دير القديسة دميانة في برراي بلقاس.

وفيما وجه رئيس المدينة مدير مستشفى بلقاس إلى توفير كل الإمكانات لعلاج المصابين، أكد مدير المستشفى استقرار حالات المصابين، وعددهم 3 بينهم راهبة أصيبوا بالاختناق جراء الحريق.

وتمكنت إدارة الحماية المدنية بالمحافظة من السيطرة على الحريق، الذي نشب بغرفة خاصة بالراهبات في الطابق الثالث من الدير، وأسفر عن إصابة 7 أشخاص.

وأرجع مصدر بإدارة الحماية المدنية، في تصريحات لمصراوي اليوم، الحريق إلى ماس كهربائي.

ومن جانبه، قال وكيل وزارة الصحة في محافظة الدقهلية، الدكتور سعد عبد اللطيف مكي إن 4 من مصابي الحادثة تلقوا العلاج داخل الدير، فيما نُقل 3 آخرين (راهبة وعاملين) إلى مستشفى بلقاس المركزي.

إلى ذلك، عُينت الحراسة اللازمة على موقع الحريق، وأخطر قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، وإخطار إدارة الأمن الوطني بالدقهلية، فيما حرر بالواقعة المحضر رقم 559 /2017 إداري المركز، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان المحافظ المحاسب حسام الدين إمام، ومدير الأمن اللواء مصطفى النمر انتقلا إلى موقع الحريق لمتابعة آخر مستجداته ومتابعة حالات المصابين.​​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان