إعلان

بالصور.. سائق الحنطور الذي رافق السيسي بأسوان: "مش مصدق نفسي"

06:39 م الخميس 26 يناير 2017

أسوان - إيهاب عمران:

قال سيد عبد الناصر سائق الحنطور الذي رافق الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته خلال جولتهما أمس بكورنيش النيل بأسوان, أنه لم يصدق نفسه عندما شاهد الرئيبس وقرينته يركبون عربيته, و أنه شعر بسعادة بالغة لا يستطيع وصفها.

واضاف أنه وقع عليه الاختيار بالصدفة لمرافقة الرئيس، بعد طلبه للقيام بجولة سياحية بشوارع أسوان، وأشار الى أن الرئيس عرضوا عليه عربتي وعربة شخص آخر يدعى يوسف فوزى، إلا أن الرئيس اختار عربتى، حيث كنت وقتها فى شعور لا يوصف فلم أتخيل أن رئيس الجمهورية سيركب في عربتي البسيطة.

وتابع أنه من رهبة الرئيس خلال الجولة، لم يلتفت إليه قط، في الوقت انشغل الرئيس بمشاهدة نظرات الإعجاب وكلمات الترحيب من المواطنيين في الشارع والذين بادلهم الرئيس الترحيب والتحية بالسلام عليكم دائما، فى حين حرص الكثير من الموطنيين على التقاط صور للرئيس أثناء مرافقته له.

سيد عبد الناصر قال إنه متزوج منذ 10 سنوات ولديه 3 بنات وولدين، وأنه لا يعلم حتى الآن شعور أولاده وأهله وجيرانه بعد أن ظهرت صوره والفيديوهات التي تناقلتها وسائل الاعلام حول الجولة .

واستطرد في حديثه قائلا: الرئيس كان متواضعا للغاية مع المواطنين وكل من يقابله في الشارع، وكان يرفع يده لتحيتهم ويشكرهم على شعورهم تجاهه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان