إعلان

الغضبان: بورسعيد ستتغير في أقل من عام ونصف (صور)

08:49 م الجمعة 27 يناير 2017

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، إن بورسعيد تنتظر تغييرًا في أقل من عام ونصف العام، مضيفًا أن هذا التغيير سيلاحظه المواطن بسبب المشروعات الجارية بالمحافظة.

وأكد الغضبان، خلال لقائه شباب مبادرة "بورسعيد شركاء التنمية"، في حضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، أن هناك أكثر من 12 ألف فرصة عمل بمصانع المنطقة الصناعية والاستثمار بمرتبات مجزية، بالإضافة إلى عدة مزايا أخرى.

وأشار إلى أن المحافظة لها النصيب الأكبر من مشروعات التنمية من خلال مشروعات شرق بورسعيد التي ستحول المنطقة إلى واحدة من أهم المناطق الصناعية والتجارية في البحر المتوسط، وكذلك حقل ظهر، حيث تم الانتهاء من حفر 7 أبار من أصل 20 بئرًا، بالاضافة إلى المنطقة الصناعية بالجنوب.

وأضاف المحافظ: "هدفنا الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي لجميع العاملين بالهيئات والمؤسسات الحكومية، لتنعكس إيجابيًا علي مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين وسرعة أداءها، وأنه سيتم توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة والأكاديمية العربية لعلوم النقل البحري والتكنولوجيا، لتأهيل وتدريب 200 شاب من العاملين بالمحافظة والأحياء والمديريات علي أفضل البرامج وأحدثها".

وأكد محافظ بورسعيد أنه جاري التنسيق أيضًا مع الأكاديمية لتدريب عدد من الشباب علي أعمال اللوجستيات والموانئ لتاهليهم لسوق العمل ومواكبة ما يجري من مشروعات كبرى بمنطقة شرق بورسعيد.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان