إعلان

فتاة أسوانية عن رحلة السيسي النيلية: الرئيس رحب بكل آرائنا

10:06 م الجمعة 27 يناير 2017

أسوان - إيهاب عمران:

أعربت الدكتورة آلاء محمود قندل إحدى مشاركات الرئيس عبد الفتاح السيسي رحلته النيليلة التي أجراها اليوم الجمعة خلال زيارته أسوان رفقة ثمانية من الشباب المشاركين في مؤتمر الشباب عن سعادتها البالغة بترحيب الرئيس بكل الآراء التي عرضها الشباب خلال الرحلة التي استمرت قرابة النصف ساعة.

وقالت محمود، لمصراوي، إن الشباب تحدثوا عن مختلف المشكلات التي تعانيها محافظات الصعيد، خاصة نقص فرص العمل، وعدم وجود مشروعات استثمارية كافية لدرجة أن الصعيد لم يصبح منطقة جاذبة للعمالة.

وأوضحت أنها عرضت على الرئيس خلال الزيارة مشكلة تلوث نيل أسوان بمياه الصرف، فيما أكد لها الرئيس أنه بصدد اتخاذ إجراءات صارمة للقضاء على هذه المشكلة تماما خلال الفترة القليلة المقبلة.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي ثمانية من شباب محافظات الصعيد جولة بمركب نيلية في نيل أسوان، قبيل بدء فعاليات مؤتمر الشباب في مدينة أسوان، الذي أقيم اليوم الجمعة، في حضور جمع من رجال الدولة، ونحو 1300 شاب من مختلف أنحاء الجمهورية.

وعقد مؤتمر الشباب في مدينة أسوان بتوصية من مؤتمر الشباب الأول الذي عقد 27 أكتوبر 2016 في مدينة شرم الشيخ، وسط حضور عدد من الوزراء ونواب البرلمان، ورؤساء الجامعات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان