إعلان

الشاب الذى غيّر برنامج مؤتمر الشباب لمصراوي: "الرئيس طمني بعدم الملاحقة"

12:40 ص الأحد 29 يناير 2017

علاء مع السيسى

أسوان - إيهاب عمران:

علاء إبراهيم شاب أسواني استطاع أن يغير برنامج مؤتمر الشباب وجعل الرئيس عبد الفتاح السيسي يقوم بزيارة تفقدية لمحطتي الصرف الصحي "كيما 1 وكيما 2" بعد أن تحدث علاء خلال الجلسة الثانية العامة بمؤتمر الشباب عن مشكلات المحافظة.

واستضافت أسوان على مدار يومي الجمعة والسبت، مؤتمر الشباب بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من المحافظين والمسؤولين.

وعرض الشاب الأسواني خلال الجلسة الثانية بالمؤتمر مشكلة مصرف السيل والذي يتم خلاله إلقاء الصرف الصحي فى نهر النيل وتحدث علاء عن قيام شركة مياه الشرب بتركيب مواسير لإخفاء الصرف وإبعاد الروائح الكريهة حتى لا يراها السيسي خلال زيارته لأسوان.

وعَقّب محافظ أسوان ووزير الإسكان على كلامه لكن الرئيس فاجأ الكل وغير برنامج المؤتمر وقرر زيارة محطتي الصرف بنفسه ومعه علاء ومجموعة من شباب المؤتمر.

وتحدث علاء إبراهيم لمصراوي وقال إن "الكلام الذى قاله خلال المؤتمر لم يكن متفقا عليه ولكن هو ما يشعر به ويعيشه كل مواطني أسوان".

وأضاف "لم أتخيل أبدا أن استطيع مقابلة الرئيس أو السير بجواره وأقصى أحلامي كانت لقاء وزير".

undefined

وقال علاء إن "استجابة الرئيس لكلامه جعله في قمة السعادة والفخر وشعر لأول مرة أن للصعيد دور وأهمية".

وعن شعوره بالخوف قال علاء "بعد أن طمنني الرئيس فأنا لا أخشى أحد ولن يجروء شخص على إيذائي"، مطالبًا المسؤلين بالخروج من مكاتبهم والاقتداء بالرئيس وأن لا يسخروا أو يستهينوا بكلام الشباب وأن ينزلوا على أرض الواقع ويعرفوا الشباب على الأوضاع الحقيقة للمشكلات.

واختتم علاء حديثه وقال "إذا قدر لي وشاركت في مؤتمرات قادمة فلن اكتفى بعرض المشكلات ولكن سأتقدم مقترحات لحل هذه المشكلات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان