إعلان

أزمة في الفيوم بسبب عزل رؤساء مدن.. ومديرو الإدارت التعليمية يرفضون قرار وكيل الوزارة

11:46 ص الأحد 29 يناير 2017

الفيوم -حسين فتحي:
تشهد محافظة الفيوم حالة من الفوضى الإدارية بعد صدور حركتى استبعاد 4 من رؤساء المدن والمراكز، وندب ونقل مديرى الإدارات المحلية، بعد رفض المستبعدين من رؤساء المدن الأربعة تنفيذ القرار، واعتباره مخالفاً للقانون.

ورفض كل من مصطفى خليل، ومحمد القللى، ومجدى حسين، ومحمد يوسف مديرو الإدارات التعليمية بأطسا وسنورس وغرب وأبشواي، تنفيذ قرار وكيل الوزارة بنقلهم من إدارتهم المعينون عليها على درجة مدير عام إلى إدارت درجة أولى فقط .

فى حين استجاب للقرار كل من محمد المهدى المنتدب من إدارة يوسف الصديق إلى إدارة أبشواى، ومحمد ماجد المنقول من إدارة شرق التعليمية إلى إدارة غرب الفيوم التعليمية، وسليمان منشاوى المنقول من إدارة طامية إلى إدارة غرب.

واعتبر أعضاء مجلس أمناء التربية والتعليم أن القرار مخالف خاصة أنه تضمن نقل مدير عام إلى إدارة مديرها درجة أولى بالأضافة إلى بلوغ 3 من مديرى الإدارات سن التقاعد قبل نهاية العام .

كما رفض 4 من رؤساء مدن ومراكز إطسا و سنورس و أبشواى ويوسف الصديق قرار وزير التنمية المحلية باستبعادهم نهائيا وعودتهم لجهات عملهم الأصلية واعتبروا ذلك ظلما لأبناء الفيوم ومجاملة للمعينيين الجدد القادمين من خارج المحافظة .

وشكل محافظ الفيوم الدكتور جمال سامى واللواء ممتاز فهمى السكرتير العام للمحافظة غرفة عمليات لبحث أزمة تنفيذ قراراى وكيل وزارة التربية والتعليم ووزير التنمية المحلية والتى يرفضها أغلب نواب البرلمان عن محافظة الفيوم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان