إعلان

محافظ الفيوم يتفقد مشروع تطوير طريق دمو

11:01 م الثلاثاء 03 يناير 2017

الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم

الفيوم - (أ ش أ):

تفقد الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، اليوم الثلاثاء، أعمال تطوير وتوسعة طريق "الفيوم - دمو" حتى طريق أسيوط الغربي، كما تفقد حي الزهور بمدينة دمو للوقوف على أعمال النظافة والتجميل.

وقال محافظ الفيوم، في تصريحات، إن "أعمال توسعة وتطوير الطريق تتضمن تحويله لاتجاهين، تخفيفاً على المواطنين والتلاميذ في تنقلاتهم من وإلى الفيوم"، مؤكدا أهمية التنسيق بين مديرية الطرق والموارد المائية والري ومجلس المدينة والمرور ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء لتنفيذ الأعمال الخاصة بكل قطاع قبل الرصف حتي لا يتم فتح الطريق بعد رصفه وحذر من إحالة مخالفة للتحقيق.

وشدد سامي، على رفع جميع أعمال التعديات والإشغالات على جانبي الطريق وعمل المحاضر للمخالفين، وأصدر تعليمات لمسئولي المرور بمنع سيارات النقل الثقيل من المرور بطريق "الفيوم - دمو" وتحويله إلى طريق "الفيوم - الحواتم" عن طريق العقرب مع عمل الصيانة اللازمة واللوحات الإيضاحية للطريق البديل ليكون مؤهلاً لسير سيارات النقل الثقيل بموعد غايته منتصف يناير الحالي.

وتفقد المحافظ، مستودع البوتاجاز العمومي بكفور النيل ووافق على نقله إلى المنطقة المجاورة لمساكن دمو القديمة، بجوار الإصلاح الزراعي حرصاً على سلامة المواطنين والتلاميذ بالمنطقة ولوجود محطة وقود لتموين السيارات وتجهيز الموقع الجديد وفقا للمقاييس الفنية والهندسية. 

كما تفقد المحافظ أعمال النظافة بحي الزهور بمدينة دمو الجديدة، والقديمة والأرض المخصصة لمركز الشباب، والطريق من كفور النيل مرورا بعزبة شكر حتي منطقة البطس، وذلك لمتابعة أعمال الرصف وتغطية الأبحر والترع وتصل توسعة الطريق إلى خمسة أمتار بطول الطريق تراعي طبيعة كل منطقة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان