إعلان

"مصراوي" ينشر أول صور من منزل المتهم بقتل صاحب محمصة الإسكندرية

01:49 م الخميس 05 يناير 2017

أول صور من منزل المتهم بقتل صاحب محمصة الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

كشفت التحقيقات في واقعة ذبح صاحب محمصة بالإسكندرية، مفاجآت وتفاصيل جديدة، بعد سماع نيابة شرق الإسكندرية الكلية، تحت إشراف المستشار سعيد عبد المحسن، المحامى العام الأول لنيابات إستئناف الاسكندرية، أقوال المتهم وشهود العيان.

وتبين من التحقيقات أن المتهم عادل سليمان "49 عاما"، بائع، كان قد قام قبل 24 ساعة من إرتكابه جريمة ذبح"يوسف لمعى" صاحب المحمصة بالإعتداء على " م.م" سائق ميكروباص بعد نشوب مشاجرة بينهما بعد الحديث عن الرئيس المعزول محمد مرسى.

وغضب المتهم من حديث سائق الميكروباص ورد عليه قائلا:" مرسي راجع تاني"، وقام بطعنه بسلاح أبيض وفر هاربا، ليصبح مطلوبا من قبل ضباط مباحث الإسكندرية بعد قيام سائق الميكروباص بتحرير محضر ضده بالواقعة.

وأكدت التحقيقات أن المتهم استقل قطار من محطة مصر وسط الإسكندرية إلى محافظة أسيوط بعد إرتكابه حادث قتل صاحب محمصة "رويال" بشارع خالد بن الوليد، إلا أنه قرر العودة مرة أخرى، وذهب إلى نجلة شقيقةه بمنطقة دربالة حيث تم القبض عليه بعدما تعرف عليه مخبر سرى.

وأاعترف المتهم في التحقيقات بإرتكابه جريمة قتل "يوسف لمعي جاد " مسيحي الديانة " صاحب م محمصة رويال، بشارع خالد بن الوليد، إنتقاماً منه لقيامه ببيع الخمور، قائلا أنه سبق وحذره من بيع الخمور إلا أنه لم يمتثل لتحذيره.

بينما قال "أحمد. خ"، صاحب عقار بشارع بشير بالجزيرة الخضراء بمنطقة دربالة بالإسكندرية، إن المتهم وشهرته"عادل عسلية" كان يقيم داخل شقة مكونة من غرفة واحدة وحمام وصالة لديه بالعقار منذ 12 عاما مع زوجته.

وأضاف صاحب العقار، أن المتهم كان يعاني فى الفترة الأخيرة من "الوسواس القهرى" وكان دائم التعدى بالضرب المبرح على زوجته قبل أن تترك له المنزل، موضحا أن حالته المادية كانت سيئة، وعلموا بإرتكابه جريمة قتل عندما جاءت الشرطة للبحث عنه.


 أول صور من منزل المتهم بقتل صاحب محمصة الإسكندرية (1)

 أول صور من منزل المتهم بقتل صاحب محمصة الإسكندرية (3)

 أول صور من منزل المتهم بقتل صاحب محمصة الإسكندرية (4)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان