إعلان

بالصور.. قيادات الدقهلية يهنئون أقباط المنصورة بعيد الميلاد

02:39 م السبت 07 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

قدم محافظ الدقهلية، المحاسب حسام الدين إمام، يرافقه اللواء سعيد شلبي مساعد وزير الداخلية، واللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ووكلاء الوزارات، التهنئة إلى الأنبا داود أسقف المنصورة وتوابعها بكاتدرائية العذراء مريم والملاك ميخائيل بمدينة المنصورة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وشارك في الزيارة وفد من نادى ضباط الشرطة بالمنصورة، وعدد من أساتذة جامعة المنصورة، واستقبلتهم قيادات الكنيسة والكهنة والقساوسة والشمامسة.

ورحب الأنبا داود بالحضور معربا عن سعادته بزيارة المسؤليين للتهنئة بالعيد، واصفا الزيارة بأنها شعور من المحبة الذي تآلف عليه المجتمع المصري منذ قديم الزمان.

من جانبه أكد الشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف، أنه ليس بالغريب علي الأقباط حفاوة الاستقبال، فهذا ما تعوده الزائرون للكاتدرائية، مؤكدا على سماحة الإسلام، في التعايش وإستيعاب الآخرين، مهما اختلفت دياناتهم ووجهات نظرهم وتوجهاتهم، حيث أرسل الله النبي محمد رحمة للعالمين، وتحقيقا لرسالات السماء، والتي أكدت على السلام والمحبة والتعاون.

وقدم محافظ الدقهلية التهنئة لأسقف إيبارشية المنصورة والأقباط بالعيد، وتمنى أن تكون مصر في أفضل حال، وأن يحفظ الله تماسك عنصري الأمة من المسلمين والمسيحيين، وأن يديم الله نعمة الأمن والأمان على البلاد، ودعا الجميع للتكاتف لإتمام المشروعات، وخطوات التنمية التي تسعى لها البلاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان