إعلان

الإشغالات تحتل كوبري للمشاة وتجبر الأهالي على تحدي الموت بالطريق السريع بالمنوفية

03:17 م السبت 07 يناير 2017

المنوفية - هبة سالم:

سيطرت الإشغالات على مداخل ومخارج كوبري المشاة الجديد أمام قرية طوخ طنبشا بمركز بركة السبع بالمنوفية، والذي تكلف انشائه الملايين لمنع وقوع الحوادث التي كانت تودي بحياة الأهالي المارين على الطريق الزراعي السريع بين القاهرة والإسكندرية.
وأغلق الباعة الجائلين الكوبري العلوي أمام المارة بسور حديدي في غياب واضح لمسئولي الوحدة المحلية بالقرية.

وقال محمود دسوقي من أهالي القرية، إنهم فوجئوا بإغلاق كوبري المشاة من أصحاب محلات إطارات السيارات تماما أمام المارة، والذين يضطرون للعبور من الطريق السريع الذي أودى بحياة العديد من أهالي القرية.

وتابعت، سمية طارق، ربة منزل، أن الباعة يسيطرون على الطريق أمام القرية على الجانبين، وحدثت العديد من الحوادث أمام القرية بشكل متكرر، مؤكدة أن الكوبري لا يصلح لعبور المواطنين بعد أن أغلقته الإشغالات.

من جانبه قال المهندس هشام بيومي رئيس مدينة بركة السبع، إنه تم مجازاة ممدوح عبد الباقي رئيس الوحدة المحلية بطوخ طنبشا بخصم ثلاثة أيام من راتبه بسبب انتشار الإشغالات أمام القرية وعلى كوبري المشاة.

وأضاف: أخطرنا الهيئة العامة للطرق والكباري بضرورة اتخاذ اللازم بالتعاون مع مركز ومدينه بركة السبع للتخلص من جميع الإشغالات على الطريق والمساعدة مع المدينة في نظافة الطريق ودهان البلدورات وأعمده الإنارة لرفع كفاءة الطريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان