إعلان

القبض على صاحب عقار بالدقهلية قتل ساكنًا بسبب عدم سداده الإيجار

04:42 م السبت 07 يناير 2017

القبض على صاحب عقار بالدقهلية قتل

الدقهلية - رامي محمود:
تمكن ضباط مباحث مركز أجا، بمحافظة الدقهلية، من كشف غموض العثورعلى جثة شخص مقتول داخل مسكنة وفي حالة تحلل رمي.
وأثبتت التحريات قيام صاحب العقار الذي يقطنه القتيل أجهز عليه بسبب خلاف بينهما لعدم قدرة الأول على سداد الإيجار.
كان اللواء مصطفي النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقي إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية منية سمنود التابعة لمركز أجا بالعثور على جثة أحمد حسن السيد شحاتة داخل المسكن استئجاره، ممدة على سرير غرفة نومه في حالة تعفن رمى، وبها إصابات عبارة عن تهشم بمؤخرة الرأس، ووجود آلة حادة " سكين " بالرقبة من الأمام.

انتقل ضباط مباحث مركز أجا إلى أماكن البلاغ، وتبين أن القتيل كان علاى خلافات مع صاحب العقار لعدم قدرته على سداد الإيجار خلال الاونة الأخيرة وشراءة منه قطع غيار توكتوك بقيمة ألف جنيه وعدم سداد قيمتها.
بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم ويدعي" تامر .ع.أ.ا"، 30 سنة عامل عادي، وبمواجهته قال :" المستأجر دخل الشقة من شباك رغم وضعي قفل حديدي عليها لمنعه من الدخول، وتسلق على الجدران الخلفية ، مما استفزني فتوجهت إليه وطالبته بسداد ديونه فحدثت بيننا مشاجرة، فاضررت لضربه ما أحدث به إصابات أودت بحياته".
وأضاف المتهم بالتحقيقات، أنه عقب توجهه للمجني عليه لمطالبته بسداد ديونه ماطله في السداد ، فتدافعا بالأيدي وأمسك الأول بقطعة حديدية تعدى بها على الثاني بالضرب على رأسه، ثم أجهز عليه بطعنه بآلة حادة " سكين " في رقبته حتى تأكد من مفارقته الحياة واستولى من المسكن على بعض الخردة وفر هاربًا، لببيعها لتاجر بمبلغ 120 جنيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان