إعلان

ارتفاع أعداد الطلاب المصابين بالجديري المائي في أسيوط إلى 24

12:25 م الأحد 12 نوفمبر 2017

مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط

أسيوط – أسامة صديق:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، اليوم الأحد، ارتفاع أعداد الطلاب المصابين بالجديري المائي بمدارس المحافظة إلى 24 طالبًا.

وكشف تقرير صادر عن طبيب الوحدة الصحية والمكلف بالمرور على مدارس "الشهيد النقيب محمد جمال الابتدائية، والبربا الابتدائية الحديثة، والثورة الابتدائية، وعثمان بن عفان الابتدائية التابعة لإدارة صدفا التعليمية"، عن ظهور 9 حالات جديري مائي بهذه المدارس ليرتفع عدد المصابين من الطلاب بالمرض إلى 24 طالبًا جميعهم بمدارس إدارة صدفا التعليمية و18حالة منهم في مدرسة الثورة بقرية البربا.

وتضمن التقرير، أنه أثناء المرور على مدرسة "الشهيد النقيب محمد جمال الابتدائية" ومتابعة حالات الإصابة بمرض الجديري المائي ومدى ظهور حالات إصابة جديدة بين الطلاب، وتبين إصابة 3 حالات جديدة بالجديري المائي ين طلاب الصف الثالث.

كما كشف التقرير عن ظهور حالة بمدرسة البربا الحديثة لطالب بالصف الخامس، و3 حالات إصابة لطلاب بالصف الثالث بمدرسة الثورة بالبربا، وحالتين إصابة لطالبين بالصف الثالث بمدرسة عثمان بن عفان.

وأمر صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، بمنح الطلاب المصابين إجازة 15 يومًا، حتى لا يتم انتشار العدوى بين التلاميذ في الفصول وإخطار الإدارة الصحية بصدفا بضرورة المتابعة المستمرة من قبل الأطباء على المدارس وعمل ندوة تثقيفية بالمدرسة عن المرض والتوعية به.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان