إعلان

بتكلفة 25 مليون جنيه.. افتتاح وحدة جديدة لتوزيع كهرباء "القُرين" بالشرقية (صور)

01:46 م الخميس 02 نوفمبر 2017

الشرقية – فاطمة الديب:

افتتح اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، يرافقه المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدرة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، اليوم الخميس، لوحة توزيع كهرباء القُرين رقم 2، بتكلفة بلغت 25 مليون جنيه.

وأوضح المحافظ، في تصريحات صحفية، أن الهدف من إنشاء اللوحة تخفيف الأحمال عن موزع القرين رقم 1، حيث تم نقل المغذيات ذات الأحمال المرتفعة وكذا استقرار التغذية ومجابهة زيادة الأحمال.

وأشار المحافظ، إلى أن اللوحة الجديدة ستخدم عدد من الأماكن الحيوية بالمدينة، مثل "معهد ضباط الصف، وجامعة الأزهر، ومستشفى الأمراض المتوطنة، وقسم شرطة المدينة، والصوامع" في إطار الارتقاء بمنظومة الكهرباء بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وقال المهندس محمد السيد، العضو المنتدب لشركة القناة، إن هناك تعاونًا بين المحافظة والشركة للارتقاء بمنظومة الكهرباء داخل نطاق المحافظة، منوهًا بأنه جار الانتهاء من تنفيذ 5 لوحات كهربائية جديدة بمدن "الزقازيق، وبلبيس، ومنيا القمح" مطالبًا المواطنين بضرورة الانتظام في سداد فواتير الكهرباء وعدم الاعتداء على استخدام التيار الكهربي بطريقة غير شرعية.

حضر الافتتاح المهندس يحيى عبدالله، رئيس قطاع كهرباء الشرقية، والعميد ثروت سويلم، والنائب احمد فؤاد اباظة، عضوا مجلس النواب عن دائرة أبو حماد والقُرين، ومحمد الزيبق، رئيس مجلس المدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان