إعلان

شرطة المسطحات بالقليوبية تبحث عن جثة عامل أنقذ سيدة من الغرق

06:25 م الخميس 02 نوفمبر 2017

شرطة المسطحات المائية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لقي عامل مصرعه غرقًا في مياه الرياح التوفيق بمدينة بنها، عندما قفز لإنقاذ ربة منزل من الغرق، وبعد أن أنقذها لقي حتفه، وتكثف شرطة المسطحات المائية جهودها للعثور على جثته.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد الخولي مفتش مباحث بنها، بإبلاغ الأهالي بغرق أحد الأشخاص أثناء قفزه في المياه بالرياح التوفيقي لإنقاذ ربة منزل زلفت قدماها وسقطت من كوبري الرياح التوفيقي ببنها (معبر غير قانوني على شريط السكة الحديد) انتقلت على الفور شرطة المسطحات المائية.

تبين من تحريات اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، أنه أثناء عبور "شيماء جابر محمد" 28 سنة، ربة منزل، كوبري السكة الحديد على الرياح التوفيقي من مكان غير مخصص لعبور المشاة، انزلقت قدماها وسقطت في المياه.

وعندما شاهدها "سيد أحمد عطوة" 36 سنة، عامل، قفز في المياه محاولاً إنقاذها، غير أنه تعرض لإحدى الدوامات في المياه، وجرفه التيار.

ومع وصول قوات الإنقاذ النهري نزل مساعد شرطة يدعى "إبراهيم طلبة عباس" لإنقاذه من الغرق، فلم يَعثُر عليه، وأثناء بحثه عنه أصيب بغيبوبة سكر في المياه، فتعرض للغرق، إلا أن قوات الإنقاذ نجحت في انتشاله ونقله إلى مستشفى بنها الجامعي.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للعثور على جثة العامل، فيما تحرّر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان