إعلان

شخص يقدم 4 سيدات من أقاربه لراغبي المتعة الحرام.. والنيابة تقرر حبسهم

02:29 م الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

الغربية – مروة شاهين:

أصدر رئيس نيابة أول طنطا، اليوم الثلاثاء، قرارًا بحبس شبكة دعارة للأعمال المنافية للآداب، مكونة من عاطل مسجل شقي خطر، و4 سيدات و3 رجال، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحين ورود تحريات المباحث الجنائية حول تفاصيل ضبطهم بشقة سكنية في أوضاع مخلة.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، يفيد بتوافر معلومات لدى المقدم وليد الصواف مفتش مباحث قسم شرطة أول طنطا، والرائد محمد صقر رئيس مباحث القسم، حول اختباء أحد العناصر الخطرة داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة العجيزي بدائرة القسم واستخدامها لتسهيل الدعارة والأعمال ممارسة الزيلة مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف مدير المباحث الجنائية، وانتقل ضباط وأفراد من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الشقة تبين تواجد كلًا من "إبراهيم. ك. ا" 43 عامًا، مسجل خطر، يقود شبكة للدعارة، بمشاركة 4 سيدات منهم سيدتين شقيقتي زوجته، وسيدتان من أقاربه من الدرجة الثانية، و3 رجال من محافظة المنوفية، يترددون على الشقة لأعمال الرذيلة، وبحيازة الأول شريط من العقاقير الممنوع تداولها، يقوم ببيعه للمترددين على الشقة لممارسة أعمال الدعارة وهاتف محمول.

وتم ضبط المتهمين، واقتيادهم إلى ديوان قسم أول طنطا وبمناقشتهم كشف عن أن المترددين على الشقة، راغبين في المتعة الحرام، وأن المسجل خطر هو القواد يقوم بعملية تسهيل الدعارة مقابل مبالغ مالية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان