إعلان

رئيس ميناء دمياط: حركة تنقلات لدعم الشباب في تولي المناصب القيادية

02:16 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017

ميناء دمياط

دمياط - محمد إبراهيم:

أعلن اللواء بحري أيمن صالح، رئيس هيئة ميناء دمياط، إجراء حركة تنقلات واسعة لدعم الشباب وتمكينهم للعمل كقيادات في الجهاز الإداري للدولة، وكذلك تمكين المرأة ودعمها في تولي تلك المناصب.

وعقد رئيس الهيئة، اجتماعًا، اليوم الأربعاء، ضم القيادات الشبابية اللذين جرى تكليفهم بالمناصب الجديدة وحثهم على العمل والتنبؤ بالمشاكل التي قد تواجه الهيئة وتقديم حلول مبتكرة، والحفاظ على مقدرات الهيئة وبحث كيفية تعظيم مواردها.

وأضاف صالح أن الهيئة في هذا الصدد تهتم بالتسلح بالعلم والمعرفة من خلال البرامج التدريبية وإرسال عدد من المبعوثين إلى الخارج، وصل في الفترة الأخيرة إلى أكثر من 40 مبعوثًا من شباب الهيئة في معظم التخصصات المهمة، وذلك في إطار إعادة توظيف الموارد البشرية.

وأكد رئيس الهيئة على الاستفادة من خبرة قدامى المديرين وإعطاؤهم مسؤوليات لم تكن في مهامهم السابقة، لافتًا إلى أنه جرى اختيار هذه القيادات الشابة والنسائية بصورة حيادية وعلى أساس معيار الكفاءة أولاً.

جدير بالذكر، أن هيئة الميناء كلفت مؤخرًا أكثر من 50 قيادة شابة ونسائية كمرحلة أولى، لتولي مناصب قيادية بالميناء، في خطوة من خطوات تمكين الشباب والمرأة هي الأكبر في تاريخ الميناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان