إعلان

إصابة 7 بينهم ربة منزل في تصادم سيارتين على صحراوي المنيا

03:48 م الخميس 23 نوفمبر 2017

ارشيفية

المنيا - محمد المواجدي:

أُصيب 7 أشخاص بينهم ربة منزل، في تصادم سيارتين، اليوم الخميس، على الطريق الصحراوي الشرقي أمام مركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى العام، وأُزيلت آثار الحادث، وتم تسيير حركة المرور، وأُخطرت النيابة العامة التحقيقات.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبدالمنصف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي، بتلقيه بلاغًا من غرفة عمليات النجدة؛ بتصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الشرقي، أمام قرية "البرشا"، وبانتقال أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، تبين تصادم السيارة رقم "896 و- ق -ع ملاكي" قيادة "سعد عوض سعد" 63 عامًا، سائق، ويقيم في القاهرة، بالسيارة رقم"58391 ملاكي أسيوط"، قيادة "مدكور خليفة عبدالتواب" 53عامًا، سائق، ويقيم في أسيوط.

وأسفر الحادث عن إصابة قائدي السيارتين، ومستقليها كلًا من "عماد صبحي عوض" 40 عامًا، عاطل، و"أيمن زرعي موسى" 35 عامًا عاطل، و"أنور سعدالله سعد" 48 عامًا، و"حمودة صابر علي" 36 عامًا، و"هدى ذكي أبو زيد" 50 عامًا، وتم نقلهم جميعًا إلى المستشفى العام، وأُزيلت آثار الحادث، وتم تسيير حركة المرور.

وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم "19546"جنح مركز شرطة ملوي، وأوضحت المعاينة والتحريات، أنه أثناء سير السيارة الأولى على الطريق، اختلت عجلة القيادة في يد قائدها، فاصطدمت بـ"الثانية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان