إعلان

وزير التنمية المحلية: مصر ستثأر لكل نقطة دم سالت في "الروضة"

08:56 م الإثنين 27 نوفمبر 2017

الدكتور هشام الشريف خلال زيارته لمصابي مسجد الروضة

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أجرى وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف، اليوم الإثنين، زيارة إلى مستشفى الإسماعيلية العام، اطمأن خلالها على مصابي مسجد "الروضة"، وأكد لهم أن "مصر ستثأر لكل نقطة دماء سالت منهم" في الحادث الإرهابي الذي استهدفهم.

وقال الوزير، على هامش الزيارة: "عزائنا للإنسانية بأكملها.. الأزمة أثبتت معدن المصري الأصيل، ونجاح الدولة المصرية في إدارة أزماتها.. كل شبر في مصر هو ملك لجميع المصريين، مصر ستنهض من أزمتها"..

كما أشار الوزير إلى توجيهات المهندس مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء بتقديم أوجه الدعم المادي والمعنوي كافة لضحايا الحادث وذويهم، والتواصل المستمر معهم لتذليل العقبات.

واستهدف هجوم إرهابي مسجد الروضة في شمال سيناء أثناء إقامة صلاة الجمعة الماضية، وحصد أرواح 305 أشخاص بينهم 27 طفلاً إلى جانب إصابة 128 آخرين.

وكانت النيابة العامة أصدرت بيانًا عن الحادث، جاء فيه أن الهجوم نُفذ بداية خطبة صلاة الجمعة، وأن عدد العناصر المهاجمة كان ما بين 25 إلى 30 إرهابيًا، حضروا في 5 سيارات دفع رباعي، وكانوا يرتدون الملابس العسكرية، ويرفعون علم تنظيم "داعش"، فيما كان بعضهم ملثمًا.

كما كشف بيان النائب العام أن المسلحين حاصروا جميع مداخل ومخارج المسجد، ووقفوا على الأبواب وبالنوافذ البالغ عددها 12 نافذة، حيث فتحوا النار من أسلحتهم، ثم أحرقوا 7 سيارات للمصلين.​​​​​​​​​​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان