إعلان

بالصور.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح المؤتمر الطلابي الثاني بكلية التمريض

04:10 م الأربعاء 29 نوفمبر 2017

سوهاج - عمار عبد الواحد:

افتتح الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الأربعاء، المؤتمر الطلابي الثاني والذي نظمته الجمعية العلمية للطلاب بكلية التمريض تحت عنوان "الرؤية المستقبلية للفريق الصحي".

وأشار رئيس الجامعة في بداية كلمته إلى أن هذا المؤتمر يعد بمثابة بادرة جيدة لتحسين وتطوير مهنة التمريض من خلال الاهتمام بالدور الذى يقوم به الفريق الصحي بشكل متكامل ومتعاون على المستوى الإنساني والمهني والتقني، موضحًا أن الجامعة من جانبها تدعم الكلية وهي في طريقها للاعتماد الأكاديمي.

ودعا "عزيز" طلاب الكلية إلى المشاركة فى جميع الأنشطة الطلابية، لافتا إلى أن الجامعة ليست مجرد شهادة أكاديمية فقط، بل هى تؤثر بشكل كبير على كيان الطالب وتعمل على ثقل مواهبه ومهاراته في مختلف الجوانب الاجتماعية والثقافية والعلمية.

وذكرت الدكتورة سامية محمد سعيد عميد كلية التمريض أن المؤتمر مجهود طلابي بحت فى المقام الأول يهدف إلى تفعيل دور الطلاب فى العملية التعليمية والاستفادة قدر الامكان من هذه المؤتمرات التى تتناول العديد من القضايا التى تخص مهنة التمريض وتساهم فى تعميق فكرة المشاركه فى جميع الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعات المصرية وتبادل الخبرات والمهارات والثقافات ، بالاضافة الى بث روح الانتماء وحب الوطن فى نفوس الطلاب.

وفى ختام المؤتمر تم تسليم المكرمين درع الكلية وشهادات تقدير لأعضاء هيئة التدريس والطلاب المتميزين المشاركين فى المؤتمر .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان