إعلان

بطول 3.5 كيلو.. إزالة التعديات على حرم السكة الحديد وكوبري "54" بالإسكندرية (صور)

11:54 ص الجمعة 03 نوفمبر 2017

الإسكندرية – محمد عامر:

شنت مديرية أمن الإسكندرية، بالتنسيق مع أحياء شرق وغرب، اليوم الجمعة، حملة إزالة مكبرة للتعديات على حرم السكة الحديد ومسار مشروع إنشاء كوبري 54 بميناء الإسكندرية.

ترأس الحملة مأمور قسم شرطة سيدي جابر وقوات من الأمن المركزي، بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، ولجنة مشكلة من الهيئة القومية لسكك حديد مصر.

وأفاد بيان صادر عن مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الجمعة، بأن الحملة أسفرت عن تنفيذ 20 قرار إزالة لأسوار ومحلات وأكشاك صادر من الهيئة القومية لسكك حديد مصر.

وأشار البيان إلى أن الحملة نجحت فى إزالة كافة التعديات الواقعة على أملاك حرم السكة الحديد بمنطقة عزبة الرحمة بطول 3.5 كيلو متر، بينما تم إرجاء تنفيذ قرار صادر ضد شركة مصر للألبان وآخرين "عقارات مشغولة بالسكان" لحين صدور قرار إخلاء.

ومن جانبه، قال اللواء محمد عبدالوهاب، رئيس حي غرب الإسكندرية، إن الحملة أسفرت عن إزالة 10 باكيات بجوار مزلقان السكة الحديد بشارع النقل العام، والتي تقع في مسار مشروع إنشاء كوبري 54 بميناء الإسكندرية.

وأضاف رئيس حي غرب، إن مشروع كوبري 54 الذي يجري إنشائه يعتبر شريان مروري هام يمتد ليربط بين باب جمرك 54 بميناء الإسكندرية والطريق الدولي والساحلي ومحور التعمير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان