إعلان

بزعم إبادة الحشرات.. عاطلان يسرقان 160 ألف جنيه من شقة سائق بسوهاج

06:40 م الخميس 30 نوفمبر 2017

أرشيفية

سوهاج – عمار عبدالواحد:

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج، اليوم الخميس، القبض على عاطلين متهمين بسرقة 160 ألف جنيه، وعقد بيع سيارة من شقة سائق في مدينة سوهاج، بعد أن أوهما الضحية بأنهما يقومان بإبادة الحشرات، عن طريق رش الشقق السكنية بالمبيدات.

وتلقى العميد أحمد أبو عايد، مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، بلاغًا من "ثروت فخري بسطي" 48 عامًا، سائق، يقيم بشارع الملجأ دائرة القسم بقيام شخصين مجهولين، بالنصب والاحتيال عليه، وسرقته، بعد أن زعما أنهما يقومان بمكافحة الحشرات عن طريق رش المبيدات، وعقب دخولهما منزله، غافلاه وسرقا 160 ألف جنيه، بالإضافة إلى عقد بيع سيارة.

ووجّه اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء خالد الشاذلي، مدير إدارة البحث الجنائي وبرئاسة العميد محمود حسن، رئيس قسم المباحث الجنائية وبالتنسيق وفرع الأمن العام ضم ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث القسم لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن مرتكبي الواقعة كل من "محمد. إ. س" 29 عامًا، عاطل، ويقيم ببولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، و"محمد. ف. م" 36 عامًا، عاطل، ويقيم دائرة قسم أول المنتزه بمحافظة الإسكندرية، والمطلوب ضبطه والتنفيذ عليه في القضية رقم 7677 / 2016 جنايات قسم شبراخيت البحيرة كلي جنوب دمنهور رقم 535 حصر رقم 602 / 2016 مخدرات، بالحبس 3 سنوات، وكونا فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقات المساكن بأسلوب النصب على المواطنين.

تم القبض على المتهمين، حال تواجدهما بمدينة سوهاج، وبحيازتهما مبلغ 160 ألف جنيه، وعقد بيع سيارة، ومبلغ 2700 جنيه، و2 هاتف محمول، وسلاح أبيض "مطواة"، وجهاز رش مبيدات، و2 كارنيه مدون عليه مشروع شباب الخريجين إبادة الحشرات.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأن تلك المضبوطات من متحصلات السرقة، وأضافا بارتكابهما 4 وقائع مماثلة تحصلا منها على مبالغ مالية ومشغولات ذهبية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين وضبط المسروقات بإرشادهما، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 6 أحوال القسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان