إعلان

​المشاركون بمنتدى الشباب: نفخر بمشاركة بلادنا هذا الحدث العالمي (صور)

08:25 م السبت 04 نوفمبر 2017

جنوب سيناء - داليا منير:

وصلت مطار شرم الشيخ الدولي، اليوم السبت، الوفود المشاركة في منتدى شباب العالم، الذي تنطلق فعالياته غدًا وتستمر إلى يوم الجمعة المقبل.

وكانت الوفود المشاركة في المنتدى وصلت مدينة شرم الشيخ على متن 25 رحلة طيران.

وفي السياق، التقى مصراوي شبابًا من المشاركين والمنظمين للمنتدى، إذ قال عمرو سماحة، وهو أحد منظمي منتدى الشباب: "نحن شباب من كل اﻷعمار والجامعات وأنا مسؤول عن قسم محاكاة اﻷمم المتحدة، وهو إحدى الفعاليات المخصصة بالمنتدى".

وأضاف أن "المنتدى يخاطب الشباب بلغة التكنولوجيا، ونحن نعمل على هذا منذ أشهر، ولدينا 700 متطوع للعمل على فعاليات المنتدى. لنا أهدافنا التي نسعى إليها وهي: السلام، والتنمية، واﻹبداع".

أما دولت عيسى محمد، وهي العضو 30 في مجلس قومي المرأة في القاهرة، فقال لمصراوي: "أنا من أبناء اﻹسماعيلية وسعيدة باشتراكي في مثل هذا الحدث العالمي". وأضاف: "شاركت بمؤتمرات عدة في دول مختلفة ومنها الولايات المتحدة، لكنني أفتخر بمشاركة بلدي في هذا المنتدى"، مشيرةً إلى أنها ستلقي كلمة ضمن فعاليات المنتدى يوم الإثنين المقبل، عن التنمية المستدامة.

محمد أسامة، مصري آخر يعيش ويعمل بدولة الصين، قال لمصراوي عن مشاركته في المنتدى: "سأتحدث عن تأثير السوشيال ميديا في الترويج السياحي والثقافي.. أنا أعمل صحفيًا بوكالة اﻷنباء الصينية الرسمية وكذا مذيع بالتليفزيون الصيني، وجهت إلى الدعوة لحضور المنتدى، وسعدت بها جدًا، وسعدت أكثر لأنني وجدت المنظمين كلهم من الشباب ويظهرون صورة حضارية لمصرنا الحبيبة".

واختتم بأنه يتمنى نجاح المنتدى وأن يحقق أهدافه في نقل صورة مصر وشبابها إلى العالم أجمع، وعلى حقيقتها الرائعة، على حد قوله.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان