إعلان

وكيل تعليم دمياط يترأس معسكر صقل القيادات الطلابية للمرحلة الثانوية

03:53 م الأربعاء 08 نوفمبر 2017

دمياط - محمد إبراهيم:

شهد السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، استعدادات الإدارات التعليمية لإجراء انتخابات المكتب التنفيذي لمجلس اتحاد طلاب المدارس، بقاعة نادي المعلمين خلال معسكر صقل القيادات الطلابية للمرحلة الثانوية، اليوم الأربعاء، في حضور أحمد موسي رائد عام اتحاد طلاب مصر، ومحمود رحمة موجه عام التربية الاجتماعية، ومجدي حطب ممثلاً عن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ الإقليم.

وأكد وكيل الوزارة، أن نجاح العملية التعليمية مرتبط بفريق عمل يحب بعضه البعض، مضيفًا "حتى يتم ذلك فالمنوط بذلك هو الأخصائي الاجتماعي داخل المدرسة وهو من يؤثر في الآخرين، والعمود الفقري داخل المدرسة وهمزة الوصل بين المدرسة وولي الأمر وهيئة التدريس".

وتابع "مكتبي مفتوح لأي أخصائي اجتماعي في أي وقت لحل المشكلات، فكن واثقًا في نفسك كقائد وليس موظفًا، فعملك أكثر من مدير المدرسة في حل جميع العقبات التي تواجه الطلاب".

ووجه سويلم الأخصائيين الاجتماعين بتحمل المسؤولية في متابعة إرساء القيم الأخلاقية والانتماء والحديث عن ذلك، في طابور الصباح وفي بداية كل حصة بالتنسيق مع المعلمين.

وقدم أحمد موسى رائد اتحادات طلاب مصر الشكر والتقدير لوكيل الوزارة، كما أهداه درع الاتحاد تقديرا لدوره البارز في تفعيل الأنشطة الطلابية وتشجيع الطلاب وغرس قيم الانتماء وحب الوطن والتفوق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان