إعلان

القبض على مسجل خطر بحيازته 15 كيلو بانجو في الدقهلية

07:13 م الأربعاء 13 ديسمبر 2017

أرشيفية

الدقهلية - رامي القناوي:

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بالدقهلية، اليوم الأربعاء، القبض على مسجل شقي خطر، وبحيازته 15 كيلو من نبات "البانجو" المخدر، قبل ترويجها، بالإضافة إلى سلاح ناري وعدد من الطلقات.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء أحمد خيري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيام "محمد. ح. ع. ا" 45 عامًا، عامل، ومقيم قرية ديسط، مسجل شقي خطر، تحت رقم 2632 فئة "ج" سرقات عامة، والمتهم في 10 قضايا سرقات، بالاتجار في المواد المخدرة، متخذًا من زراعات الموز الكثيفة بالقرية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وجرى تشكيل حملة أمنية مكبرة بقيادة الرائد أحمد مروان شبانة، رئيس مباحث مركز طلخا، ومعاونيه النقباء شريف لطفي، وعمار الجداوي، بإشراف العميد محمد شرباش، رئيس المباحث الجنائية، وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض عليه وبحيازته كمية من نبات "البانجو" المخدر وزنت 15 كيلو، وسلاح ناري فرد خرطوش، و5 طلقات، ومبلغ مالي قدره 600 جنيه، ودراجة نارية، بدون لوحات معدنية، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع عن تجارته غير المشروعة، والدراجة النارية بقصد استخدامها في تنقلاته والهاتف المحمول لاتصاله بعملائه، والمبلغ المالي من حصيلة تجارته.

تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة، وحرر عن ذلك المحضر رقم 16559/2017 جنايات مركز طلخا، و العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان