إعلان

مصرع مدرس اشتعلت فيه النيران أثناء إعداد الطعام بالدقهلية

04:38 م السبت 16 ديسمبر 2017

الدقهلية - رامي القناوي:

لقي مدرس مصرعه، إثر نشوب حريق في منزل، يستأجره بقرية طنيخ التابعة لمركز نبروه بالدقهلية، اليوم السبت، عقب اندلاع النيران فيه أثناء إعداد الطعام.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد أحمد خيري، مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة نبروه، من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق في منزل بقرية "طنيخ" دائرة المركز.

انتقل ضباط مباحث مركز نبروه، بقيادة الرائد أحمد المهدي، رئيس المباحث، وقوات الحماية المدنية بقيادة المقدم أحمد عوض، رئيس قسم الإطفاء، إلى مكان البلاغ، للسيطرة على الحريق وإخماده.

وعقب الفحص تبين أن المنزل مكون من ثلاثة طوابق ملك "محمد. م. ع" 43 عامًا، مدرس، ومقيم بذات القرية، ونشوب الحريق بحجرة أعلى سطح المنزل استئجار"أحمد. ع. ا" 55 عامًا، عامل نظافة بالوحدة المحلية بطنيخ، ما أدى إلى احتراق محتويات الحجرة، ووفاة مستأجرها، ونقل جثمانه إلى مستشفى نبروه المركزي.

وبسؤال شقيق المتوفى، ونجله، قررا بأن المتوفى كان يُقيم بالحجرة بمفرده، وأثناء إعداد الطعام على موقد غاز صغير، أمسكت النيران في ملابسه، ما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك.

وأضاف تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة إصابته بحروق متفرقة بالجسم، ولا توجد شبهة جنائية، وتم التحفظ على مكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعانية اللازمة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 7211/2017 إداري المركز، وبالعرض على النيابة العامة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وفي حالة عدم وجود شبهة جنائية يُصرح بالدفن. وتوصلت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية، وسُلم الجثمان لذويه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان