إعلان

كشف لغز جثة "نجع الكاتب" بالإسكندرية.. "السر في الصورة"

11:53 ص الأحد 17 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

"صورني وأنا شايل بندقية فقتلته".. بهذه الكلمات اعترف بائع خضروات بقتل عامل زراعي وإلقاء جثته على طريق نجع كاتب بمنطقة العامرية غربي الإسكندرية.

تلقى قسم شرطة ثان العامرية بلاغًا يفيد العثور على جثة المدعو "م. م. ع" عامل زراعي، مسجى على ظهره على جانب طريق نجع كاتب بمنطقة البصرة يرتدي كامل ملابسه.

وتبين من فحص جثة المجني عليه إصابته بجرح قطعي غائر في فروة الرأس وجرح وخزي بالجبهة أعلى الحاجب الأيمن وتهشم بالأسنان وقطع بالأُذن اليسرى.

أمر اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة المدعو "ص. أ. ع" 48 عامًا، بائع خضروات، مقيم قرية بغداد بدائرة القسم، وألقى القبض عليه.

واعترف المتهم في التحقيقات بارتكاب الواقعة، قائلًا إن المجني عليه طالبه بتوفير قطعة سلاح ناري لاستخدامها في حراسة المزرعة محل عمله إلا أن رفض تنفيذ طلبه.

وأوضح المتهم أمام النيابة العامة أن المجني عليه هدده بالإبلاغ عنه لسابقة قيامه بتصويره ببندقية آلية، مشيرًا إلى أنه استدرجه لمنطقة زراعات بالقرب من محل سكنهما بزعم توفير السلاح الناري له.

وأضاف: "في الزراعات بادرته بعدة ضربات على رأسه بشومة حتى فارق الحياة، ونقلت الجثة لمكان العثور عليها باستخدام سيارة نقل بدون لوحات معدنية - بيك آب".

وأرشد المتهم عن الأداة المستخدمة في الواقعة، وأجزاء من السيارة المستخدمة في نقل الجثة، موضحًا أنه قطع السيارة لأجزاء، حتى يخفي معالم جريمته.

وحُرر المحضر بقسم شرطة ثان العامرية، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان