إعلان

حبس جزار متهم بقتل مبيض محارة في القليوبية

02:31 م السبت 02 ديسمبر 2017

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر المستشار أحمد يوسف، رئيس نيابة الخانكة، حبس جزار 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بقتل مبيض محارة بالخانكة، وطعنه بسلاح أبيض في البطن، إثر خلافات مالية بينهما.

وتلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عادل محروس مأمور مركز الخانكة، بحدوث مشاجرة ومتوفى بناحية عزبة الرمل أبو زعبل دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين كل من طرف أول: "ياسر. م" 26 عامًا، مبيض محارة، توفى إثر إصابته بجرح نافذ في الصدر من الناحية اليسرى وآخر في البطن، وتم التحفظ على الجثة بمستشفى أبو زعبل تحت تصرف النيابة العامة.

وطرف ثان: "أحمد. و" 19 عامًا، جزار، وتبين من تحريات العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، أنه حدثت مشادة كلامية بين الطرفين لوجود خلافات مالية بينهما تطورت لمشاجرة اعتدى على إثرها الثاني على الأول بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

بسؤال شقيقة المجني عليه المدعوة "عزة. م" 30 عامًا، ربة منزل، أيدت ذلك، واتهمت الثاني بإحداث إصابة شقيقها التي أودت بحياته.

تم إخطار اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، والذي كلف الرائد أيمن عادل رئيس مباحث المركز بضبط المتهم.

وبعد تقنين الإجراءات، قامت قوة أمنية بقيادة النقيب أحمد الشامي معاون مباحث مركز الخانكة وتم تمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22583 جنح مركز الخانكة لسنة 2017م وأحيل المتهم للنيابة التي أصدرت قراراها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان