إعلان

محافظ الإسكندرية يعلن عن مؤتمر دولي لتنشيط السياحة بالمحافظة قريبًا (صور)

07:49 م السبت 02 ديسمبر 2017

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلن محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان عن مؤتمر سياحي كبير مقررًا أن تستضيفه المحافظة قريبًا، مضيفًا أنه سيضم ضيوفًا متخصصين في مجال السياحة من خارج مصر وجميع الجهات المعنية بمجال السياحة داخل مصر، بهدف وضع المحافظة على خريطة السياحة العالمية، وتعريف العالم بمكانتها كمدينة تستحق أن تكون في مصاف مدن السياحة العالمية.

وأوضح المحافظ، خلال اجتماع عقده اليوم السبت مع ممثلي الجهات التنفيذية المسؤولة عن تنشيط ودعم السياحة بالمدينة، أنه شدد على دعوة جميع الجهات المعنية بمجال السياحة العالمية وإظهار المدينة بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها، مما يساعد على تبادل الخبرات ودعم العلاقات، ووضع المحافظة على خريطة السياحة العالمية.

ولفت إلى أن الاجتماع تطرق إلى تحديد مكان مناسب لاستضافة المؤتمر، والتحضير لإقامة ورش عمل تنظمها غرفة السياحة، مؤكدًا على ضرورة أن يتم عرض فيديو تسجيلي بالإسكندرية وأهم المزارات بها ومناطق الاستثمار السياحي، وإبراز مواطن القوة والجذب السياحي بالمدينة أمام زوار المؤتمر.

وكلف المحافظ رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بتشكيل لجنة للتنسيق مع جميع الجهات المعنية للتسويق للمؤتمر بشكل يليق بمكانة الإسكندرية وتاريخها، مؤكدًا على ضرورة جعل المحافظة ضمن برنامج الزيارات السياحية للوفود في الفترة المقبلة، وتنفيذ تسويق جيد للأماكن السياحية والتعرف على نقاط الضعف ومحاولة حلها بأسرع وقت ممكن، مشيرًا إلى أن الهدف من إقامة مؤتمر للسياحة هو إعادة السياحة لأفضل من ذي قبل.

حضر اللقاء اللواء أحمد حجازي رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، والمهندس أيمن بدوي رئيس غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بالإسكندرية، محمد حسين رئيس الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، وعلي المنسترلي رئيس غرفة السياحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان