إعلان

ضبط مسؤول أملاك بالقليوبية لتقاضيه رشوة 700 ألف جنيه

08:58 م الأربعاء 20 ديسمبر 2017

أرشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ضبطت أجهزة الرقابة الإدارية، اليوم الأربعاء، مسؤول الأملاك، بالوحدة المحلية لقرية عرب العليقات، مركز شبين القناطر، لطلبه رشوة 700 ألف جنيه.

كان طلب هذه الرشوة من أحد المواطنين مقابل تسليمه قطعة أرض أملاك دولة بقيمة 20 مليون خصصت له كتعويض لأخرى نزعت ملكيتها منه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبس المتهم والتحفظ على مبلغ الرشوة.

كانت معلومات وردت لرجال الرقابة الإدارية بالقليوبية، عن قيام "ع. ا" مسؤول الأملاك بالوحدة المحلية لعرب العليقات، بطلب رشوة 700 ألف جنيه، من أحد المواطنين مقابل إنهاء إجراءات استلام قطعة أرض من أملاك الدولة، مساحتها 8 أفدنة، تبلغ قيمتها حوالي 20 مليون جنيه، خُصصت لأحد المواطنين كتعويض قانوني عن مساحة مثيلة من الأرض نزعت ملكيتها منه، إذ هدد الموظف المتهم المواطن بوضع العراقيل التي تحول دون استلامه الأرض بعرض المعلومات على رئيس هيئة الرقابة.

وأعد فريق فرع الرقابة الإدارية بالقليوبية كمينًا للمتهم، إذ سجّل المكالمات واللقاءات بين المتهم والمواطن، خلال استلام المتهم الدفعة الأولى من الرشوة بمبلغ 200 ألف جنيه، وألقي القبض عليه متلبسًا بالصوت والصورة، وأُحيل إلى النيابة التي تولّت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان