إعلان

وزير القوى العاملة يمنح كأس التميز لـ"العربي" في أسبوع السلامة والصحة المهنية - صور

08:35 م الخميس 21 ديسمبر 2017

المنوفية - مروة فاضل:

كرّم محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم الخميس، مجموعة العربي ببنها وقويسنا، ومنحها كأس ودرع التميز في ختام أسبوع السلامة والصحة المهنية، بحضور الدكتور أيمن مُختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، وعددٌ من قيادات الوزارة ومحافظة المنوفية والاتحادات العمّالية.

وقال الوزير خلال جولة تفقدية بمصانع مجموعة العربي، بالمنطقة الصناعية بقويسنا، إنه من المقرر إجراء انتخابات التنظيمات النقابية في الربع الأوّل من العام المُقبل 2018، في إطار صدور القانون 213 لسنة 2017 المنظمة للعمل، والذي يُعد أخطر تشريع خرج للنور، رغم المقاومة الشديدة التي واجهها القانون.

وأوضح الوزير أن ما تقوم به الجماعات الإرهابية في سيناء لن يجدي نفعًا مع المصريين بل يزيدنا قوة وإصرارًا على تحمّل المسؤولية تجاه بلدنا الحبيب، موجهًا التحيّة للمواطن المصري على تحمّل الإجراءات الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأكد "سعفان"، أن دورنا يمتد لوضع السياسات اللازمة لتوفير الدعم اللازم، ونشر الوعي الوقائي للعمّال من خلال الندوات والملتقيات وأسابيع السلامة والصحة المهنية، فالمجتمع المصري بالكامل مسؤول عن تحقيق التنمية المنشودة.

من جانبه أكد المهندس إبراهيم العربي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي، أن الهدف يتمثل في توفير 11 ألف فرصة عمل بحلول عام 2022، ليصل إجمالي العاملين بكافة قطاعات ومصانع المجموعة إلى 36 ألف عامل، مشيرًا إلى أنه جارٍ إنشاء مصانع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في محافظة بني سويف للمساهمة مع الدولة في حل مشكلة البطالة وتشغيل الشباب والخريجين.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان