إعلان

من المنيا.. مصطفى بكري: الصعيد يوجه رسائله لأمريكا بدعم الرئيس السيسي

10:24 م الخميس 21 ديسمبر 2017

مصطفى بكري

المنيا – محمد المواجدي:

قال الكاتب الصحفي، مصطفى بكري، عضو مجلس النوّاب، موجهًا كلامه إلى الأمريكيين "لا أنتم ولا غيركم يستطيع التدخل في الشؤون المصرية"، ووجه لواشنطن السباب مؤكدًا أن الصعيد يوجه رسائله للولايات المتحدة بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح في كلمته بالمؤتمر التدشيني لحملة "كلنا معاك من أجل مصر"، الخميس، بمحافظة المنيا، أنّ أمريكا تتآمر علانية، وعليها أن تشرب من البحر، كما كان يُردد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، والقدس عربية للمسلمين والمسيحيين، ومصر دولة أساسية في المنظومة العالمية، والسيسي يتصدى لقوى دولية كثيرة رغم كل الضغوط لتقسيم الدول العربية.

وأشار إلى أن مصر تحركت ودافعت عن الهوية الوطنية رغم المؤامرة الكبرى، وأن الكل يعرف أننا نواجه أعداء، وأن الاقتصاد يتم تخريبه عن عمد، واليوم نعود من جديد، بالمشروعات الكبرى التي كلّفت الدولة أكثر من تريليون جنيه، وأن الجميع يعمل ليس من أجل السيسي لكن من أجل مصر، ويجب أن ننسى أي خلافات من أجل الوطن، وأن يخرج الجميع يوم الانتخابات لنعطي رساله للعالم، ومن يجلس في منزله مقصّر في حق الوطن، فمصر سننتصر رغم أنف أمريكا وقطر وتركي،ا وكل من يتآمر على هذا البلد.

وقال الدكتور زين الأطناوي، أمين عام الحملة في المنيا، إنه بعد ثورة 25 يناير ظهرت كيانات لها أجنداتها سواء في الداخل أو الخارج، ومصر حفظها الله لتقف أمام كل غاشم يحاول المساس بأمنها، ووقف الشعب في 30 يونيو أمام كل الكيانات ليفسد كل المخططات التي تضر بالدولة، وكان هذا هو ميلاد الدولة الحديثة، وفي الانتخابات الرئاسية اصطف الشعب خلف الرئيس السيسي، ومحافظة المنيا أولى المحافظات في الصعيد تصويتًا له، وستكون أولى الجمهورية في التصويت له في الانتخابات المقبلة.

وأضاف، أن كيان حملة "كلنا معاك من أجل مصر" عملاق، وجمعية من أجل مصر قدمت الكثير من الجهود، لخدمة المواطن فلدينا 12 مقرًا للحملة بمختلف مراكز المحافظة.

وقال الدكتور محمد البنا المدير التنفيذي لجمعية من أجل مصر، إن هذا الحفل رسالة الصعيد للعالم، ونقول للرئيس السيسي نحن معك، موضحًا أن الجمعية أسسها 14 مواطنًا، ولها عدة محاور لخدمة المجتمع المدني، ولها 3 آلاف مقر على مستوى القرى والمراكز بالمحافظات.

وقال الكابتن أحمد حسن عميد لاعبي العالم، إن الظروف تتطلب أن نتكاتف جميعًا، والمرحلة القادمة أفضل، وكنت أدعوا في العمرة أن يحمي الله مصر من كل المؤامرات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان