إعلان

محافظ الإسماعيلية: انتهاء الاستعدادات لاستقبال الرئيس السيسي غدا

10:44 ص الجمعة 22 ديسمبر 2017

يس طاهر محافظ الإسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

قال اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الجمعة، إن الجهاز التنفيذي للمحافظة، أتم كافة الاستعدادات، وتفقد خطوط السير والتأمين المنتشرة على مستوى المحافظة، استعدادًا لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي وبرفقته الوزراء وكبار رجال الدولة، غدًا السبت.

وعن المشاريع التي سيفتتحها الرئيس على هامش زيارته، قال طاهر، سيفتتح الرئيس 2 كوبري عائم للتواصل المباشر بين شرق وغرب القناة بالإسماعيلية، مشددًا على أن التواصل مع سيناء ضمن أولويات الدولة، مشيرًا إلى أن إطلاق أسماء الشهداء على الكباري، يأتي حرصًا على تخليد ذكراهم.

وقال المحافظ، إنه من المقرر أن يتفقد السيسي ما تم الانتهاء منه من مشروع الانفاق، موضحًا أن زيارة الرئيس للمشروع القومي أسفل قناة السويس، يعتبر فاصلًا بين مراحل رئيسية وبعضها، خاصة بعد انتهاء الماكينات من الحفر والعمل الحالي بمرحلة تجهيز المداخل، متوقعًا الافتتاح الرسمي في منتصف العام المقبل 2018.

وأوضح طاهر، أنه من المنتظر أن يتفقد الرئيس سفينة الإمداد "أحمد فاضل"، استعدادًا لمشاركتها في أعمال التنقيب في حقول البترول، مؤكدًا أنها إضافة رائعة للأسطول البحري للهيئة.

واختتم المحافظ تصريحاته الخاصة، مؤكدًا أن القيادة السياسية أولت اهتمامًا واضحًا بأهالي الإسماعيلية ووضعتها على الخريطة العالمية، بعد فترة تهميش وصلت لـ30 عامَا.

وتشهد الإسماعيلية حالة من الاستنفار الأمني، بمشاركة قوات مشتركة من الجيش والشرطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان