إعلان

مصرع وإصابة 3 في اصطدام "توك توك" بسيارة في المنيا

08:51 ص الأحد 24 ديسمبر 2017

ارشيفية

المنيا – محمد المواجدي:

لقيت ربة منزل مصرعها، وأُصيب تاجر، وسيدة، إثر استقلالهم "توك توك"، واصطدامه بسيارة ملاكي، على الطريق الزراعي "مصر – أسوان"، في الساعات الأولى من صباح، اليوم الأحد، ونقلت الجثة والمصابين إلى المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار، بتلقيه بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم، ومتوفية ومصابين جنوب مدخل المركز.

وبانتقال أجهزة الأمن، وسيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث، وبالمعاينة، تبيّن تصادم السيارة رقم "39913 ملاكي المنيا" قيادة "عمر. ا. ع" 33 عامًا، محامي حر، ومُقيم في نزلة عمرو، وتوك توك فر قائده هاربًا.

وأسفر الحادث عن مصرع وفاء عبد المطلب أحمد، ربة منزل، 25 عامًا، كانت داخل "التوك توك"، وإصابة مرافقيها: إيمان حسان أحمد، 45 عامًا، ربة منزل، وعبد النبي مسعود رسلان، 45 عامًا، تاجر دواجن، بنزيف وكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

ونقلت الجثة والمصابين إلى المستشفى العام، وأفادت التحريات، أنه أثناء سير "التوك توك" على الطريق في اتجاه بحري، اختلت عجلة القيادة بيد قائده، فانحرف واصطدم بالسيارة القادمة في الاتجاه المقابل، وأُزيلت آثار الحادث، وعادت حركة المرور إلى طبيعتها، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات، والتي أمرت بالتحفّظ على السيارة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان