إعلان

بالصور.. نفوق حيوانات صعقًا بالكهرباء بسبب مياه الأمطار في كفر الشيخ

03:11 م الأحد 24 ديسمبر 2017

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهدت محافظة كفر الشيخ، في أماكن متفرقة، اليوم الأحد، نفوق حيوانات صعقًا بالكهرباء، إثر مرورها بجوار أعمدة كهربائية، نتيجة هطول الأمطار في تلك الأماكن.

البداية كانت مع نفوق رأس ماشية "بقرة"، خاصة بأحد المواطنين المقيمين بقرية شباس الملح، التابعة لمركز دسوق، عندما صعقتها الكهرباء بجوار أحد الأعمدة بالقرب من المسجد الغربي بالقرية، فيما أبلغ أهالي الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، بشأن هذا الأمر.

وفي مدينة بيلا، بشارع المستشفى العام، تعرض حيوان "حمار" للصعق من أحد أعمدة الكهرباء، فيما أبلغ الأهالي اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة بيلا، بتلك الواقعة، وبدوره تواصل مع مسئولي هندسة الكهرباء، لبحث هذه المشكلة والقضاء عليها.

وفي قرية إبشان التابعة لمركز بيلا، قال جلال خليل، أحد أهالي هذه القرية إن رأسي ماشية "بقرة وجاموسة"، يقدر ثمنهما بمبلغ 80 ألف جنيه، ملك أحد المواطنين، من أهالي القرية، يدعى "فودة إبراهيم"، نفقتا إثر صعق كهربائي، بسبب تهالك في الأسلاك والعوازل الخاصة بها.

وأوضح أن المنطقة، التي حدث بها نفوق رأسي الماشية، بها 4 مدارس، داعيًا الوحدة المحلية، بضرورة الاهتمام بهذا الأمر حتى لا يتعرض أي شخص لمكروه، مشيرًا إلى أنه في كل عام ومع سقوط الأمطار، تحدث مشاكل من هذا القبيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان