إعلان

بسبب مكالمة عاطفية.. إصابة عامل بجروح في مشاجرة بالدقهلية

05:26 م الأحد 24 ديسمبر 2017

أرشيفية

الدقهلية - رامي القناوي:

أصيب عامل بجروح، في الوجه ونزيف بالصدر، اليوم الأحد، في الدقهلية، إثر مشاجرة بسبب الرد على مكالمة هاتفية، مع إحدى الفتيات في مدينة المنصورة.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنصورة، يفيد بورود إشارة من مستشفى المنصورة العام الجديد بوصول "حمدي. ر. ا" 30 عامًا، عامل، ومقيم بشارع الجلاء، مصابًا بجرح طعني شبه نافذ في الصدر من الناحية اليسرى، وآخر قطعي في الوجه واشتباه نزيف داخلي.

انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة، بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، ومعاونة النقيب حمدي المغازي، إلى المستشفى، وبسؤال المصاب اتهم "إسلام. ا. م" 19 عامًا، عامل، ومقيم منطقة حوض البستان بالاعتداء عليه بسلاح أبيض "مطواة" وإحداث إصابته، أثناء مزاحهما أثناء الرد على مكالمة تليفونية من إحدى الفتيات على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، وتنافسهما للرد عليها.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وبإرشاده جرى ضبط المطواة المستخدمة في ارتكاب الجريمة.

واتهم المصاب الجاني بالاعتداء عليه بالضرب بسلاح أبيض، وإحداث إصابته بجرح قطعي في الوجه لذات السبب.

وجرى التحفظ على المطواة على ذمة تصرفات النيابة العامة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 24171 لسنة 2017 جنح قسم أول المنصورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان