إعلان

أسبوعان عبور مجاني بالكباري العائمة الجديدة في الإسماعيلية

11:27 م الأحد 24 ديسمبر 2017

الفريق مهاب مميش

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

قرر الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، إعفاء السيارات العابرة كوبري الشهيد أحمد منسي وكوبري الشهيد أبانوب، من الرسوم ولمدة أسبوعين كاملين، فيما لم يتسن إلى الآن تحديد قيمة رسوم العبور.

صرح بذلك المهندس أحمد شوقي، مدير إدارة التحركات بهيئة قناة السويس وعضو مجلس الإدارة، اليوم الأحد، على هامش المشاركة في العبور الأول بالكباري العائمة الجديدة في مدينة الإسماعيلية.

وقال شوقي: "سنراعي في تحديد رسوم العبور عدة معطيات، وستختلف القيمة بين أنواع السيارات المختلفة، بحيث تخصص للسيارات النقل رسوم تختلف عن الملاكي وكذا سيراعى أبناء المدينة من المدنيين".

وأشار مدير إدارة التحركات إلى دراسة عمل تطبيق "أبلكيشن" لساعات عمل الكوبري، والتي يتم تحديدها، وفقًا لحركة الملاحة والظروف المناخية.

وتفقد الفريق مهاب مميش، اليوم الأحد، العبور الأول لكوبري الشهيد أبانوب بالقنطرة بعد مشاركته سائقي السيارات عبور كوبري الشهيد أحمد منسي، رفقته الفريق أسامة ربيع نائب رئيس الهيئة.

واستقبل العاملون بالكوبري سائقي السيارات بالورود، والذين أعربوا عن سعادتهم بانخفاض ساعات الانتظار للعبور إلى سيناء.

وحرصت القوات التامينية علي تعزيز اجراءات التفتيش، باستخدام اجهزة الكشف عن المفرقعات.

وبدأ عمل الكباري، اليوم الاحد، في أول أيام العمل الرسمية، وذلك بدءًا من الساعة 4 عصرًا وإلى 12 صباحًا، ولمدة 8 ساعات متواصلة.

يعمل الكوبري، الذي افتتحه الرئيس بالأمس، في الفواصل الملاحية، وبعد توقف حركة الملاحة بالقناة، لعدم إعاقة عبور السفن بمجرى القناة.​​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان