إعلان

معركة بـ"السنج" بسبب الأطفال تنتهي بـ6 مصابين في المنيا

12:27 م الأحد 03 ديسمبر 2017

المنيا – محمد المواجدي:

أُصيب 6 أشخاض بينهم شرطيين، اليوم الأحد، في عزبة "مناع" بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، إثر وقوع مشاجرة اُستخدمت فيها الأسلحة البيضاء "السنج"، بسبب "لعب الأطفال"، وتحرر محضر بالواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام.

وترجع الواقعة إلى أنه بعد مرور ساعة واحدة على لهو أطفال الجيران، داخل شوارع العزبة، تحولت أصوات فرحتهم بـ"اللعب"، إلى صراخ النساء، بعد أن تشاجر أهالي الأطفال، واستخدموا الأسلحة البيضاء "السنج"، وأصابوا بعضهم بإصابات خطيرة، نقلوا على إثرها إلى المستشفى العام، التي أخطرت مأمور مركز شرطة سمالوط، بوصول 5 مصابين إليها.

وبانتقال أجهزة الأمن إلى المستشفى، تبين أن المصابين كلًا من "مصطفى فرحان أحمد" 33 عامًا، و"أمين شرطة"، وشقيقه "علي" 40 عامًا "مساعد شرطة"، "طرف أول"، و"عمران صالح محمد" 32 عامًا، فلاح، وشقيقه "عامر" 24 عامًا، فلاح، و"عصام" 38 عامًا، عامل، "طرف ثانٍ".

وأفادت التحريات، بأن مشادة كلامية وقعت بينهم؛ بسبب لهو أطفالهم، تطورت إلى مشاجرة اُستخدمت فيها الأسلحة البيضاء، وتحرر محضر بالواقعة، وضُبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات بالاعتداء، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان