إعلان

القبض على تشكيل عصابي استولى على مكتب بريد بالسويس

04:37 م السبت 30 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

ألقت مباحث السويس، القبض على تشكيل عصابي استولى على مبلغ مالي من مكتب بريد سماد السويس بحي عتاقة، اليوم السويس، واعتدى على العاملين بالمكتب.

وتعود الواقعة إلى الأحد الماضي عندما تلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، إخطارًا من مأمور قسم عتاقة يفيد باقتحام 3 ملثمين مكتب البريد وسرقة 22 ألف جنيه من الخزينة.

وشكّل اللواء خالد إبراهيم مدير إدارة البحث الجنائي فريق بحث قاده العميد محمود عيد رئيس إدارة البحث بمشاركة المقدم شريف سلامة وكيل مفتش الأمن العام.

وتوصلت التحريات الأمنية ومناقشة موظفي مكتب البريد أن وراء الواقعة ثلاث متهمين يتزعمهم "عبد الرحيم. م. م" 21 سنة، مقيم عرب المعمل، سبق ضبطه واتهامه في 4 قضايا آخرها قضية سرقة بالإكراه، ويعاونه كلًا من "مجدي. ع. م" 21 سنة، عاطل وسبق ضبطه واتهامه في قضية تعدي، و"عبده. خ" 19 سنة عاطل، ومقيم عرب المعمل.

وعقب تقنين الإجراءات، واستصدار إذن من النيابة العامة، ألقى ضباط المباحث القبض على المتهمين واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأرشد المتهمين إلى مكان المال الذي سرقوه.

وعثرت الشرطة على مبلغ 20 ألف جنيه، حصيلة السرقة، طبنجة صوت و2 سلاح أبيض والدراجة النارية المستخدمة في السرقة وأقر المتهمين أنهم تخلصوا من الهاتف الذي سرقوه من موظف البريد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان