إعلان

بائع سجائر يطعن شقيقين للخلاف على مكان البيع بالعبور

12:52 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

القليوبية - أسامة علاء الدين:

طعن بائع سجائر شقيقين بسلاح أبيض "مطواة" للخلاف على أولوية مكان للبيع والشراء بدائرة قسم العبور، تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محمد سلامة مأمور قسم العبور، بتلقيه بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية الحي الأول دائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من: طــرف أول: "حسام ع" 26 سنة، بائع خضار مصاب بجرح نافذ بالبطن من الناحية اليسرى، وتم تحويله لمستشفى هليوبوليس بالقاهرة، وشقيقه "عماد" 17سنة، بائع خضار مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس.

وطـرف ثان، "محمد. ه" 30 سنة، بائع سجائر، وذلك بسبب أولوية مكان البيع والشراء بين الطرفين فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الطرف الثاني بالتعدي على الطرف الأول بسلاح أبيض مطواة كانت بحوزته محدثًا ما بهما من إصابات، ولدى تدخل المدعو "جلال محمد" 25 سنة، بائع خضار مصاب بجرح أسفل العين اليمنى لفض المشاجرة حدثت إصابته.

تمكنت قوة أمنية بقيادة العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم وتم بإرشاد الطرف الثاني ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة سلاح أبيض (مطواة قرن غزال).

تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 12693 لسنة 2017، جنح قسم العبور، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان