إعلان

استبعاد 135 طالبا من انتخابات اتحاد جامعة المنصورة

05:57 م الأربعاء 06 ديسمبر 2017

جامعة المنصورة

الدقهلية - رامي القناوي:

استبعدت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، 135 طالبًا وطالبةً بعد قبول الطعون المقدمة ضدهم.

وقال الدكتور رضا سيد أحمد، رئيس اللجنة، إن عدد الطعون المقدمة بلغ 190 تم قبول 135 منهم، ورفض 55 آخرين، مشيرًا إلى أن إجمالي عدد المشرحين حتى الآن بلغ 1497 طالبًا وطالبة في 17 كلية ستجري فيها الانتخابات فيما لم يتقدم أحد للترشح في كلية الفنون الجميلة.

وأضاف أن اللجنة ستقوم باختيار مرشحين لكل لجنة من اللجان السبعة بكل فرق في كل كلية، مشيرًا إلى أن هناك بعض اللجان لم يترشح فيها سوى واحد فقط وسيتم استكمالها بالتعيين، كما أن هناك لجانًا تقدم فيها اثنان فقط سيتم فوزهما بالتزكية، إضافة إلى فرق كاملة وكليات لم يتقدم لها مرشحون وسيتم تعيينهم.

وأوضح رئيس اللجنة، أن الدعاية الانتخابية للمرشحين ستبدأ الخميس 7 ديسمبر كما ستبدأ انتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج 10 ديسمبر، وانتخابات الإعادة 11 ديسمبر وانتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات طالب من انتخابات اتحاد 12 ديسمبر، ورئيس الاتحاد ومساعده على مستوى الكليات 13 ديسمبر، وانتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد على مستوى الجامعة 14 ديسمبر.

فيديو قد يعجبك: