إعلان

"ودنو" يقع في قبضة الأمن لتسببه في بتر ساق شرطي بالإسكندرية

01:22 م الجمعة 08 ديسمبر 2017

الإسكندرية – محمد عامر:

نجحت مباحث الإسكندرية في القبض على لص شهرته "ودنو" لتسببه في سقوط شرطي من قوة قسم ثان المنتزه أسفل عجلات قطار أبو قير، ما أدى إلى بتر ساقه اليسرى، وذلك أثناء مطاردته له عقب قيامه بسرقة هاتف محمول من أحد المواطنين بمحطة باكوس.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد سقوط مساعد سري "محمود عبدة محمود شعبان" 45 عاما من قوة قسم شرطة المنتزة ثان، مقيم بالهوارية بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة أسفل قطار أبو قير بمحطة سكة حديد باكوس.

وتبين من التحريات أنه أثناء مطاردة الشرطي للص سرق هاتف محمول سقط بين رصيف المحطة بالتزامن مع قدوم قطار أبو قير، ما أدى إلى إصابته ببتر بالساق اليسرى وكسر باليمني وكدمات متفرقة بأنحاء متفرقة من الجسم.

وجه اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، لضبط اللص الهارب بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية.

أسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكب الواقعة المدعو"م.ع.ب" شهرته "ودنو" 32 عاما، حداد، مقيم شارع وابور الفولي بمنطقة الظاهرية، السابق إتهامه فى 15 قضية " سرقة بالإكراه – مخدرات - هروب مراقبة - نشل - سرقة مهمات سكه حديد " .

ألقى القبض على المتهم، وأعترف في التحقيقات بإرتكاب الواقعة وأرشد عن الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان