إعلان

بالصور - بمشاركة جمعيات أهلية.. افتتاح أعمال تطوير "إطسا المحطة" في المنيا

02:11 م الخميس 16 فبراير 2017

المنيا ــ ريمون الراوي:
    
افتتح عصام البديوي، محافظ المنيا، صباح اليوم الخميس، أعمال إعادة تطوير وتجميل مدخل قرية إطسا المحطة التابعة لمركز ومدينة سمالوط بمشاركة جمعية الرحماء بينهم لدعم ذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك في إطار إضفاء المظهر الجمالي والحضاري بالقرية.

حضر الافتتاح رمضان على حسين، رئيس جمعية الرحماء بينهم، وجمال نجيب نائب رئيس مدينة سمالوط، والقس شنوده راعى كنيسة مار جرجس بإطسا، ووفاء العياط رئيس جمعية تنمية المجتمع بالبيهو، وعدد من أعضاء البرلمان.

كما عقد المحافظ لقاء مع  الحضور وعدد من أهالى القرية بمقر الهيئة الإنجيلية، حيث أكد المحافظ ضرورة تكاتف جميع الأجهزة التنفيذية والجمعيات الأهلية من اجل تحقيق رضا المواطنين في المقام الأول  والعمل على حل جميع المشاكل والمعوقات التي تواجههم.

كما أشاد المحافظ بدور الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني  صاحبة الفكر الإيجابي والبناء والمساهمة في برامج التنمية بالمحافظة والتي تعود بالنفع العام على المواطنين.

ووجه المحافظ الشكر لجمعية الرحماء بينهم للجهود المبذولة لإعادة تطوير وتجميل مدخل القرية، مؤكدًا أن الإعاقة لا تمثل مشكلة للفرد طالما لدية العزيمة والإرادة الكافية لتنمية قدراته الشخصية بما يعود بالنفع على المجتمع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان