إعلان

بالصور.. وقفة احتجاجية لمتقدمين لإسكان محدودي الدخل في بورسعيد

11:53 ص الأحد 19 فبراير 2017

بورسعيد - طارق الرفاعي:

نظم متقدمون للاسكان الاجتماعي الخاص بمحدودي الدخل في محافظة بورسعيد، وقفة احتجاجية، اليوم الاثنين، أمام بنك التعمير والاسكان المقابل لديوان عام المحافظة، احتجاجًا علي طلب البنك منهم دفع مبالغ إضافية.

وردد المحتجون هتافات معادية للمحافظ اللواء عادل الغضبان، مطالبين بإلغاء التعامل مع البنك والتعامل مباشرة مع المحافظة، وسرعة اجراءات نزول أسماء المستحقين وتحديد موعد اجراء القرعة العلنية، ومنها :"يا غضبان قول الحق اضحك علينا ولا لا"، "فلوس المنحة راحت فين"، "منحة الامارات راحة فين"، "يا غضبان قول الحق خدوا فلوسنا ولا لا".

من جانبه، أعلن أحمد فرغلي، عضو مجلس النواب عن المحافظة، رفضه لإجراء أي تعديل علي ما تم الاتفاق عليه مع البنك، مشيرًا إلي أنه سيتواصل مع رئيس صندوق التمويل العقاري من أجل سرعة اجراءات نزول أسماء المستحقين وموعد اجراء القرعة العلنية.

وأشار "فرغلي" إلي أن أن نواب المحافظة سبق وأن اتفقوا مع وزير الاسكان ورئيس لجنة الاسكان بالمجلس ورئيس التمويل العقاري علي دفع مبلغ 10 ألاف جنيه فقط، دون اضافة أي مبالغ اضافية علي عكس ما أقدم عليه البنك من مطالبة المستحقين بالمشروع بدفع 5500 جنيه اضافية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان