إعلان

وزير الصحة من الشرقية: تزويد "الأحرار التعليمي" بـ 6 حضانات و10 مليون جنيه للطواريء

04:11 م الإثنين 20 فبراير 2017

الشرقية – فاطمة الديب

قرر الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، تزويد مسشتفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، بـ 6 حضانات رعاية أطفال جديدة، و3 أجهزة تنفس صناعي؛ للمساهمة في تقديم خدمة طبية مميزة للمترددين على المستشفى.

جاء ذلك خلال افتتاح الوزير وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة بمسشتفى الأحرار التعليمي، اليوم الاثنين، برفقة اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية.

وأمر الوزير، بتوفير أجهزة جراحة أوعية دموية للمستشفى، والاتفاق مع الأمين العام لهيئة المعاهد والمستشفيات التعليمية، لتزويد المستشفى بأطباء متمرسين وعلى كفاءة عالية، حيث تم فتح المستشفى لاستقبال كافة حالات الحوادث والطواريء طوال أيام الإسبوع، مع تزويد المستشفى بالمستلزمات الطبية اللازمة لتشغيلها.

ووافق الوزير، على اعتماد 10 مليون جنيه؛ لسرعة الانتهاء من استكمال المبنى الجديد "طواريء مستشفى بلبيس المركزي"، مشددًا على أنه يجب الاستفادة من المستشفيات التكاملية واستغلالها بشكل أمثل، بما يعود بأفضل خدمة للمواطن.

وفي نهاية كلمته، اكد الوزير، على أن الفترة المقبلة وحتى عام 2018 ستشهد طفرة كبيرة في قطاع الصحة بمحافظة الشرقية، حيث يتم توفير الاعتمادات المالية اللازمة للانتهاء من كافة المشروعات المفتوحة في قطاع الصحة، وكذا تطوير البنية التحتية للمستشفيات والعمل على الارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان