إعلان

"سرقة سرير ولادة" يتسبب في عزل مدير مستشفى بالمنوفية

01:24 م الجمعة 24 فبراير 2017

هشام عبد الباسط محافظ المنوفية

المنوفية - مروة فاضل:
قرر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، اليوم الجمعة، استبعاد مدير مستشفي أشمون العام عن العمل بسبب ما ورد في تقرير يفيد بالإهمال وضعف الإشراف وعدم أداء واجباته ومسؤلياته علي الوجه الكامل في المؤسسة.

وقرر المحافظ وقف مدير الشئون القانونية بالمستشفى السابق ذكرها، عن العمل لمدة 3 أشهر مع استمرار تحقيقات النيابة أو أيهما أقرب لما وجه إليه بالتراخي في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
جاء ذلك بناء علي تقرير إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة بشأن المذكرة المعروضة من قبل مديرية الشئون الصحية بالمنوفية والتي تبين فيها فقد جهاز رسم قلب وسرير ولادة بمستشفي أشمون العام, فضلا عن وجود تلاعب بجهاز ديزل الكهرباء بذات المؤسسة، مع التوصية بإحالة المتسببين إلي النيابة الإدارية بأشمون لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وقرر محافظ المنوفية ندب مدير الشئون القانونية للعمل بالإدارة الصحية بمنوف وكذا ندب مسئول جهاز رسم القلب ومسئول سرير الولادة ومسئول تشغيل الديزل للعمل بإدارة تلا الصحية مع استمرار التحقيقات الجارية معهم.
وأمر عبد الباسط، بتشكيل لجنة لفحص وجرد كافة الأجهزة الطبية والغير طبية علي جميع المستشفيات الموجودة بالمحافظة ، مشدداً على ضرورة رفع الحالة الأمنية بالمستشفيات, و تشديد الرقابة علي كافة البوابات والأسوار وكاميرات المراقبة حرصا علي المال العام للدولة وضمانا لتقديم خدمة طبية جيدة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان