إعلان

إعلان كشوف المستحقين لوحدات الأولى بالرعاية بالمنيا.. الأحد المقبل

01:15 م الجمعة 03 فبراير 2017

إعلان كشوف المستحقين لوحدات الأولى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - ريمون الراوي:

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، إنه سيجرى نشر كشوف المستحقين والذين انطبقت عليهم شروط الحصول علي وحدات سكنية ضمن برنامج الأولى بالرعاية بالوحدة المحلية الأحد المقبل بمقر الأحياء والوحدة المحلية.

وأكدت الوحدة المحلية أن الإعلان عن الموعد جاء عقب فحص الأوراق والمستندات المقدمة من المواطنين الذين تقدموا للحصول علي وحدات سكنية ضمن البرنامج واستيفائهم كافة الاشتراطات المقررة في هذا الشأن.

وكانت اللجنة المشكلة برئاسة محمد عبدالفتاح سكرتير عام مساعد المحافظة قد أنهت بحث ودراسة الكشوف المعدة بواسطة مركز ومدينة المنيا بأسماء الحاجزين والمستحقين لهذا المشروع و اعتماد كشوف التخصيص للمستحقين بعد مطابقة الشروط عليهم .

وفحصت اللجنة عدد 8775 ملف للمتقدمين الراغبين في الحصول على وحدات سكنيه ضمن برنامج الأولى بالرعاية منذ عام 2009 حتى تاريخ صدور قرار اللجنة 151 لسنه 2016 .

وأكدت اللجنة أن الفحص جاء استنادا لعدد من الشروط الواردة من الإدارة العامة للإسكان منها أحقية الأشخاص الذين ليس لهم مسكن من أي نوع ويعيشون في أماكن مؤقتة مع غيرهم أوذويهم أو يفترشون بمناطق غير مناسبة للإقامة الإنسانية، كما يجرى الاختيار طبقا لأسبقية الحالة بسبب الاحتياج ما لم يكن هناك سبب مفاجئ.

وأشارت اللجنة أن التوزيع للوحدات على مستحقيها يجئ في ضوء معيارين أولهما البحث الواقعي بمعرفة أجهزة المحافظة ( الوحدة المحلية ) ومديريه الأمن إلى جانب التوزيع الجغرافي .

وأسفرت النتائج عن انطباق الشروط على عدد (263) مواطن للدفعة الأولى والثانية، كما لم يستدل على عناوين عدد (289) ملف، وستبدأ اللجنة في تلقى التظلمات لمدة 15 يومًا من تاريخ إعلان النتائج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان