إعلان

والد "الحماحمي": نجلي تقدم للالتحاق بكلية الشرطة 3 مرات ورسب لقصر قامته..صور

03:58 م السبت 04 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نانيس البيلي و رامى محمود:

تصوير - عمرو جمال

قال اللواء رضا الرفاعي، والد "عبدالله الحمامي" المشتبه في تورطه بالهجوم على دورية شرطة بمحيط متحف اللوفر بفرنسا، إن نجله تقدم للالتحاق بكلية الشرطة 3 مرات لكنه رسب في الاختبارات بسبب قصر قامته الذي يبلغ 165 سنتيمترا مشيراً إلى أنه طلب منه في المرة الثالثة التوقف عن المحاولة "في 3 إعادة قالي بقولك إيه يا بابا انت لو بقيت مدير كلية الشرطة أنا مش عاوز أبقى ظابط".

وأضاف "الحماحمي" أنه كان يتمنى التحاق نجله بكلية الشرطة مثله ومثل 2 من أشقائه، لكنه عدل عن رغبته وتقدم بأوراق نجله للالتحاق بكلية الحقوق جامعة المنصورة لأن مجموعه كان قليلا جداً بالثانوية العامة.

ونقلت وكالة رويترز للأنباء عن مصدرين أمنيين فرنسيين، إن المشتبه فيه في الهجوم على دورية شرطة بمحيط متحف اللوفر هو عبد الله رضا رفاعي الحماحمي، 29 عاما، وولد في محافظة الدقهلية.

وقال النائب العام الفرنسي في مؤتمر صحفي، إن المهاجم كان يحمل حقيبة ظهر، إلى جانب ساطورين في يديه وهاجم الجنود صائحا: "الله أكبر".

وأضاف أن المشتبه فيه وصل إلى مطار باريس شارل ديجول في 26 يناير الماضي، حيث استأجر شقة في الدائرة الثامنة بباريس لمدة أسبوع بسعر 1700 يورو.

كما استأجر في اليوم التالي السيارة التي تم العثور عليها في الدائرة الثامنة، وذلك قبل أن يشتري الساطورين بـ680 يورو نقدا.

وأوضح النائب العام: "عثرنا في شقته على 965 يورو، وفاتورة الساطورين وملابس وآيباد، وبطاقات مدفوعة مسبقا، وجواز السفر المصري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان