إعلان

وفاة جزائرية تناولت جرعة زائدة من المخدرات بمنزل صديق زوجها بالشرقية

01:36 م الإثنين 06 فبراير 2017

الشرقية – فاطمة الديب

لفظت ربة منزل، جزائرية الجنسية، أنفاسها الأخيرة، اليوم الاثنين، غثر تناولها جرعة زائدة من العقاقير المخدرة، وذلك أثناء تواجدها بمنزل أحد أصدقاء زوجها بدائرة مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول "ناهد.ع.الـ" 36 عامًا، جزائرية الجنسية، لمستشفى الزقازيق العام، جثة هامدة.

وتبين من التحريات، أن المتوفاة متزوجة من مواطن بمحافظة الغربية، ولها منه 3 أطفال، إلا أن خلافات زوجية حدثت بينهما، حضرت على إثرها إلى صديقه بمحافظة الشرقية؛ لكي يساعدها على رفع قضية ضده.

وكشفت التحريات، عن أن المتوفاة، وبعد تناول وجبة الغداء، تناولت كمية كبيرة من المواد الكحولية والعقاقير مخدرة، كانت بحوزتها؛ فحدث لها تسمم ولفظت أنفاسها الأخيرة، في الشقة التي كان متواج بها كلًا من: "محمد.ع.الـ"، و"محمود.م.ع"، و"بدور.ج.س"، و"محمد.م.ب".

حُرر عن ذلك المحضر رقم 1752 إداري الزقازيق لسنة 2017، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وكذا التحفظ على المتواجدين بالشقة وقت الواقعة، لحين ورود تقرير الطب الشرعي وبيان سبب الوفاة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان