إعلان

ضبط بائع بحوزته بندقية خرطوش و4 كيلو بانجو في قنا

02:54 ص الأحد 12 مارس 2017

قنا - (أ ش أ):

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا اليوم من ضبط بائع بحوزته بندقية خرطوش وعدد من الطلقات و4 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر وضبط 3 متهمين آخرين بحوزتهم بندقية خرطوش 2 فرد روسي خرطوش في وقائع منفصلة علي مستوي المحافظة.

كان مدير أمن قنا اللواء صلاح الدين حسان قد تلقي إخطارا بضبط بائع يدعي "إ م" - 26 عاما، مقيم بمركز نقادة والسابق اتهامه في عدد من القضايا
وبحوزته بندقية خرطوش وعدد من الطلقات و4 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر قبل ترويجها علي عملائه بدائرة المركز وبمواجهته أقر بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار .
وفي سياق متصل تم ضبط عامل بمركز نجع حمادي يدعي " م ح " 25 عاما والسابق اتهامه في عدد من القضايا وبحوزته بندقية خرطوش عيار 12 ملي وآخر بمركز فرشوط يدعي " أ أ " - 30 عاما، وبحوزته فرد روسي محلي الصنع وضبط عامل بمركز أبوتشت يدعي " ع م " - 44 عاما، والسابق اتهامه في عدد من القضايا وبحوزته فرد خرطوش عيار 12 مم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين فيما تولت النيابة العامة التحقيق .
كما تمكن ضباط مباحث التموين من ضبط صاحب محل بقالة بحوزته 500 كيلوجراما من المعسل و110 كيلو جراما من السكر وصاحب محل منظفات بحوزته 500 كيلو جراما من الصابون السائل وصاحب محل بقالة بحوزته كمية من الكبدة منتهية الصلاحية بجانب ضبط 19 قضية تموينية أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان