إعلان

بالصور.. مدرس يقص شعر طالبين فى طابور الصباح.. والسبب: تسريحتهم غريبة

07:44 م الثلاثاء 21 مارس 2017

الدقهلية - رامي محمود:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، إحالة مدير مدرسة جمال عوض الإعدادية بنين بقرية الزهايرة التابعة لمركز السنبلاوين، ومدرس لمادة العلوم إلى ديوان إدارة السنبلاوين التعليمية، للتحقيق معهما.

جاء قرار إحالة المدير والمدرس بعد تداول صور حلق الثاني لشعر طالبين خلال طابور الصباح بسبب ما وصفه "قصتهما الغريبة".

البداية كانت بتداول عدد من الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، التقطها أحد أفراد الأمن الإداري بمدرسة الزهايرة الثانوية المجاورة للمدرسة الإعدادية، توضح قيام مدرس علوم ويدعي "أ.م" بقص شعر طالبين أثناء طابور الصباح، الأمر الذي أثار ضجه تقدم على اثره أهالي بشكوى لمدير إدارة السنبلاوين التعليمية.

"مصراوي" تواصل مع المدرس المتهم والذي أكد أنه لم يحلق كامل رؤوس الطالبين "أحمد.ع.ح"،و"مؤمن.ج.ا" بالصف الثاني الإعدادي، مشيرا إلى أنه كرر التنبيه عليهم بتهذيب شعرهم وتغيير ما وصفه "التسريحة الغريبة" لهما.

وقال أبوالعنين:"لم أحلق شعر الطالبين بل حاولت إفساد التسريحة بقص جزء بسيط جدا، لكن ما يتداول عن قيامي بقص شعرهما بسبب تأخرهما عن طابور الصباح عار تماما من الصحة".

وأشار المدرس، إلى أن الواقعة لم تتعد محاولة لتهذيب الطلاب، "بحسب قوله" .

من جانبه أكد علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إرسال لجنة برئاسة مدير عام إدارة السنبلاوين التعليمية ووكيل الإدارة، ومسئولي الشؤون القانونية والأمن ومدير التعليم الإعدادي لإجراء تحقيقًا داخليًا في الواقعة، وهو ما أثبت صحة حدوثها.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنة قرر إحالة مدير المدرسة والمدرس لديوان عام إدارة السنبلاوين التعليمية ومشرف الفناء والإخصائي الاجتماعي ومسؤول الأمن بالمدرسة المجاورة ملتقط صور الواقعة للتحقيق معهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان